عمليات شـد الوجه

كلما يتقدم العمر يمكننا رؤية أثار الزمن على وجوه الناس متمثلة فى التجاعيد و الثنيات و التجمعات الدهنية  و الترهلات فى الوجه و الرقبة. هذه التغيرات هى  نتيجة عدة عوامل منها العمر , بالأضافة الى اثار التعرض الي الشمس ، وضغوط الحياه اليوميه. عملية شد الوجه هى اعاده الشباب للوجه. بناء علي المعرفه بتركيبة الأنسجة المكونة للوجه يتم تعديل شكله الى وجه هو مجدد منتعش عن طريق احكام الجلد فى المناطق المعنيه ، وازاله الدهون الزائده والرواسب وتشديد الانسجه العضليه التحتيه. الهدف التقليدي من عملية شد الوجه هو ان تعيد عقارب الساعه الي الوراء حوالي 10 - 15 سنه.  

س. ماذا تحقق مثل هذه العمليات؟

ج. لا يمكن وقف عمليه الشيخوخه عن طريق شد الوجه. ما تفعله مثل هذه العمليات هو تحسين ابرز علامات الكبر من خلال ازاله الدهون الزائده و تشديد العضلات واعاده لف الجلد علي الوجه والعنق .
عملية شد الوجه ترجع لك نضره الشباب و تجعل وجهك اعذب وقد تعزز ثقتك بذاتك. لكنها لا تستطيع ان تقدم لكم نظره مختلفه تماما   (new look) و لا يمكن استعاده صحه و حيويه الشباب .

س. كيف تعرف أنك تستفيد من عملية شد الوجه ؟

ج. افضل مرشح لعملية شد الوجه يكون رجلا او امراه الذي وجهه وعنقه وقد بدا يفتر ، ولكن الجلد لا يزال  يتمتع ببعض المرونه والعظام ذات بنيه قويه ودقيقه. معظم المرضي في الاربعينات الي السبعينات ، ولكن  يمكن عمل هكذا عملية بنجاح في السبعينات والثمانينات.

س: ماذا عليك إن تفعل إذا كنت تريد أن تجري عملية شد الوجه؟

ج. يجب عليك أولا عرض شكواك على استشاري جراحة التجميل الذي سوف يقوم بدوره بفحص حالتك من الناحية التجميلية ومن الناحية النفسية. سوف يقوم الطبيب بفحص الأجزاء المختلفة للوجه مثل العظام و الجلد و العضلات. سيقوم طبيبك بأخذ صور فوتوغرافية لك من الجانب ومن الأمام ويعرضها لك على الكمبيوتر ثم يعرض لك تصوره عن الممكن تغييره في الوجه ويناقش معك مدى التحسن في شكل الوجه.

 

 

appointment المواعيد